اعلن معنا 1

وظائف سعودية طرح 7 آلاف وظيفة شاغرة لمدة 5 أيام

اعلن معنا 2
وظائف سعودية طرح 7 آلاف وظيفة شاغرة لمدة 5 أيام


تطرح 62 منشأة خاصة نحو سبعة آلاف فرصة وظيفية ضمن فعاليات معرض لقاءات الإلكتروني التاسع للتوظيف ، ويستمر حتى الخميس المقبل.

وسيجري عرض 6958 فرصة وظيفية شاغرة أمام حاملي الشهادة الثانوية، والشهادات الجامعية "بكالوريوس"، والماجستير وأعلى، في إطار إحدى قنوات التوظيف لبرنامج طاقات الذي يعرض آلاف الفرص الوظيفية في مختلف المجالات والتخصصات للجنسين من الذكور والإناث في مناطق المملكة كافة، ويساعد في ربط الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال مجانًا.
ويوفر معرض لقاءات الإلكتروني الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، الكثير من المزايا للباحثين عن عمل، وفي مقدمتها: الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة، والتواصل المباشر من خلال محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، وخاصية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، والمؤهل، والراتب والخبرة المطلوبة. كما يوفر المعرض الإلكتروني الوقت والتكلفة ويزيد من سبل الراحة.
ويُمكن لجميع الباحثين عن عمل التسجيل في موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، عن طريق الرابط أضغط هنا، وذلك بإنشاء حساب جديد وبناء سيرتهم الذاتية؛ كي يتسنى لهم التقدم على المئات من الفرص الوظيفية، كما أن في إمكانهم التقدم على الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال الفترة المحددة للمعرض.
اعلن معنا 3
اعلن معنا 4
Item Reviewed: وظائف سعودية طرح 7 آلاف وظيفة شاغرة لمدة 5 أيام Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
وظائف سعودية طرح 7 آلاف وظيفة شاغرة لمدة 5 أيام Reviewed by مدون وكاتب on يناير 01, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : وظائف سعودية طرح 7 آلاف وظيفة شاغرة لمدة 5 أيام

123456

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *